الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء يؤكد استمرار التعاون مع مديرية الزراعة لخدمة القطاع الزراعي
كربلاء/ ياسر الشمري/ وكالة آزر نيوز الإخبارية
استقبل الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة مدير زراعة كربلاء المقدسة المهندس هاشم نجم خضير الزهيري ، يرافقه رئيس قسم التخطيط المهندس نزار الهر ومسؤول شعبة التخطيط المهندس أحمد أزهر ، وذلك في مقر الاتحاد المحلي ، لبحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بما يسهم في تطوير القطاع الزراعي والارتقاء بواقع الفلاحين في المحافظة .
وكان في استقبال الوفد رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة السيد جواد كاظم نعمان الكَريطي ، وأمين سر الاتحاد المحلي السيد حامد متعب عكَلة الكَريطي ، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد المحلي السيد حسين شايش ذعذاع الشمري ، وعضو الاتحاد الفرعي لقضاء المركز السيد حسين محمد الداور .
وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات الزراعية المهمة ، ومناقشة آليات تعزيز التعاون والتنسيق بين مديرية الزراعة والاتحاد المحلي ، بما يضمن تحسين الخدمات المقدمة للفلاحين ، ودعم المشاريع الزراعية ، وتطوير الإنتاج الزراعي في المحافظة .
وأكد الجانبان أهمية مواصلة العمل المشترك وتوحيد الجهود بين المؤسسات المعنية بالشأن الزراعي ، بما يسهم في معالجة التحديات التي تواجه القطاع الزراعي ، ويدعم خطط التنمية الزراعية الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الأمن الغذائي .
كما شدد الحاضرون على أهمية استمرار التواصل والتنسيق بين الاتحاد المحلي ومديرية الزراعة من أجل تلبية احتياجات الفلاحين والمزارعين ، ودعم المبادرات والمشاريع التي تسهم في النهوض بالواقع الزراعي في كربلاء المقدسة .
وفي ختام اللقاء ، قدم مدير زراعة كربلاء المقدسة المهندس هاشم نجم خضير الزهيري باقة من الورود إلى رئيس الاتحاد المحلي السيد جواد كاظم نعمان الكَريطي ، مهنئاً إياه بمناسبة فوزه في الانتخابات الأخيرة وتوليه رئاسة الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة ، كما هنأ أعضاء المكتب التنفيذي الجديد ، متمنياً لهم النجاح والتوفيق في أداء مهامهم وخدمة شريحة الفلاحين وتعزيز مسيرة التنمية الزراعية في المحافظة .
من جانبه ، أعرب رئيس الاتحاد المحلي السيد جواد كاظم نعمان الكَريطي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة ، مؤكداً أن الاتحاد المحلي سيواصل العمل والتنسيق مع مديرية الزراعة والجهات ذات العلاقة بما يخدم الفلاحين ، ويسهم في تطوير القطاع الزراعي ودعم مسيرة التنمية في محافظة كربلاء المقدسة .