الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء يؤكد أهمية الشراكة مع نقابة المهندسين الزراعيين لخدمة الفلاحين
كربلاء المقدسة / ياسر الشمري / وكالة آزر نيوز الإخبارية
استقبل رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة السيد جواد كاظم نعمان الكَريطي ، بحضور أمين سر الاتحاد المحلي السيد حامد متعب عكَلة الكَريطي وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد المحلي السيد حسين شايش ذعذاع الشمري ، رئيس نقابة المهندسين الزراعيين فرع كربلاء المقدسة المهندس الزراعي الاستشاري محمد جاسم الطيار برفقة عضو مجلس إدارة الفرع الدكتور رياض الحسناوي .
وجاءت الزيارة لتقديم التهاني والتبريكات إلى المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة وفروعه بمناسبة فوزهم في الانتخابات ، فضلاً عن بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين بما يخدم القطاع الزراعي في المحافظة .
وقال رئيس الاتحاد المحلي للجمعيات الفلاحية التعاونية في كربلاء المقدسة السيد جواد كاظم نعمان الكَريطي في تصريح للمكتب الإعلامي للاتحاد المحلي : إن الاتحاد المحلي يولي أهمية كبيرة لتعزيز الشراكة مع نقابة المهندسين الزراعيين والاستفادة من الخبرات العلمية والفنية التي تمتلكها ، بما يسهم في دعم الفلاحين والمزارعين وتطوير الواقع الزراعي في المحافظة .
وأضاف الكَريطي أن الاتحاد المحلي حريص على توحيد الجهود مع جميع الجهات ذات العلاقة للنهوض بالقطاع الزراعي وتحقيق التنمية الزراعية المستدامة .
من جانبه ، أكد رئيس نقابة المهندسين الزراعيين فرع كربلاء المقدسة المهندس الزراعي الاستشاري محمد جاسم الطيار استعداد النقابة لتعزيز التعاون المشترك مع الاتحاد المحلي بما يخدم شريحة الفلاحين والمزارعين في المحافظة .